رسالة الرئيس التنفيذي

Rashed Mohamed Al Hebsi Chief Executive Officer

عملائنا ومساهمونا الأعزاء:

إن عمل أجدادنا في الصيد والغوص على اللؤلؤ والتجارة هو جزء لا يتجزأ من إرثنا الإماراتي. وفخرنا بثقافتنا منحنا الحافز لتأسيس هيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" في 2012 لتكون بذلك أول هيئة تصنيف إماراتية في منطقة الخليج والعالم العربي.

ومن أجل ضمان سلامة القطاع البحري الحيوي في الإمارت العربية المتحدة، أدركت قيادتنا الرشيدة الحاجة إلى تأسيس هيئة تصنيف وطنية لحماية موانئنا وطرقنا المائية، وضمان ازدهارنا البحري، وحماية البيئة البحرية والبحّارين عبر خدماتنا المتخصصة.

إن أهداف هيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" هي تأسيس سمعة مهنية مثالية في مجالات عملنا على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وأن نكون أعضاء نشطين لدى المنظمة الدولية لهيئات التصنيف (IACS)

تُعرف الإمارات بأنها أحد المورّدين العالميين للطاقة ومركزٌ بحري رائد بفضل منشآتها البحرية الحديثة. ومع تزايد الطلب على حلول الطاقة الفعّالة ومبادرات حماية البيئة،  فإن "تصنيف" ستكون الهيئة الرائدة في الإمارات وفي المنطقة لتلبية هذه الاحتياجات عبر خدماتها المتخصصة.

تحتّم علينا قيمنا الجوهرية التي نؤمن بها تنفيذ مسؤليتنا ووعودنا لعملائنا ومساهمينا بكل كفاءة. ولهذا، قمنا بجمع نخبة من أفضل الموظفين الذين تم اختيارهم بعناية وفق كفاءاتهم وقدراتهم لتنفيذ مهامنا، والتوسع في المجالات المطلوبة التي تصب في مصلحة دولة الإمارات العربية المتحدة وتحقق النمو لشركتنا على المستوى العالمي، كل ذلك مع الحرص على الاستثمار في رأس المال البشري الإماراتي.

نحن نضمن عمل شركائنا في القطاعين الخاص والعام معاً من أجل الوصول إلى معايير آمنة من شأنها حماية ملّاك السفن و البحارة والبيئة البحرية ككل.

عملاؤنا ومساهمونا الأفاضل نشكركم على اهتمامكم بهيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف"، ونتطلع قدماً للعمل معكم.

راشد الحبسي 
الرئيس التنفيذي 
هيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" 

Emirates Classification Society - TASNEEF

 تم تأسيس هيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" في عام 2012 كأول هيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي.

النشرة الإخبارية

تواصل معنا

   info@tasneef.ae
   (+971) 2 692 2333
   (+971) 2 445 4333
   Mussafah industrial area, street 14, Sector MW 4, Plot 27A, ADSB premises – Abu Dhabi, UAE